منتدى رضا البرنس ((اجدد الافلام والاغانى والبرامج واجمل الالعاب والرسائل الرومانسيه))
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصه حب من طرف واحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
h_love
عضو شرف
عضو شرف
avatar

الجنسيه : مصرى
كيف اتعرفت على منتدى رضا البرنس : الياهو
عدد الرسائل : 47
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

مُساهمةموضوع: قصه حب من طرف واحد   الثلاثاء 20 يوليو - 10:38:56

google_protectAndRun("render_ads.js::google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);

السلام عليكم رحمه الله بركاته
كانت في بنت حلوه , طيبه , حنونه , جميله , حبوبه كانت هاديه و تتحمل اي شي يجي على راسها يوم من الايام كانت جالسه طفشانه في البيت قامت سوت ميك اب خفيف ناعم و طلعت تتمشى في الحديقه اول ما طلعت من البيت راحت للبقاله تاخد اشياء و تتمشى وراحت من جنبها سياره كان فيها شاب حلو بس هي طنشت و راح وراها للبقاله بس هي ما اعطته وجه وراحت كملت مشيها للحديقه وبقى وراها و اعطاها الرقم وهي اخدته لان هي لما طالعت فيه حبته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بس هو كان يبغا يلعب وبس بس و هو رايح جا شاب تاني كان ولد جيرانهم كان يحبها بس هي ما تحبه و قام يضاربو عليها وكل واحد منهم يقول انها لي مو لك و هي تدخلت وفارقت بينهم واتصلت بالشاب واعتدرت منه
هي : الو
هو : الو
هي : اممم انت
هو : ههه ايه الي تضارب عشانك
هي : ههه اوك انا اسفه على الي صار و انا الحين مشغوله شوي شوي واتصل فيني
هو : لا عادي ما دام عشانك وعشان عيونك الحلوه اوك انا في الليل اكلمك
هي : اوك باي
هو : باي
و كانت هي قرحانه وقالت انه هاد هو شاب الي كنت اتمنى متله و الساعه 2:00 بالليل
اتصل فيها ردت وقعدوا يتكلموا لين بعد الفجر
وقال انه يبغا يقابلها و وافقت بس كانت معاها ( ... ) وقالت له ووافق (بس في الاخر ندمت لانها ما اخدت راحتها ) وتغدوا ورجعوا للبيت كانت مبسوطه على الاخر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بس قال انه راح يسافر قالت اوك تروح وترجع بالسلامه وسافر بس بعد يومين ما كلمها و لا رد وبقا كده وهي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]كانت طول الوقت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ما تعرف ايش صار له بس مده اتصلت رد و مره يرد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مره لا ومره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]تستنى اتصال او رد و قال انه جا جده فرحت وقال انه راح يقابلها اشترت له هديه وخلتها بس للاسف انقطعت اخباره و كل شي عنه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كانت تحبه حب ما فيه متله بس ما عرفت السبب الي خلاهم يتفارقوا ولو هي عرفت انه كدب في
1 اسمه
2 لقبه
3 من وين
4 وين ساكن
5 في ايش شغال
بس هي ما حبت تحرجه خلته قالت يمكن عنده اسباب
6 يعرف بنات ولعالب
وقالت انه عايدي بس هو مايستا هل حبها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وفكرت انها تنساه بس ما قدرت لانها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بس بعد ما سابها صارت حياتها ياس وحزن وبكا و ما هو راضي يواجها يقول نتفارق او اي شي و هي ندمت ليش حبته و عرفته يمكن هي تسرعت وهو غلط بس انا اطلب الله يرجعو مع بعض و كمان اطلبوا الله يرجعوا مع بعض



الله لا يفرق بين الاتنين و يكتر من حبهم
اتمنى تعجبكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه حب من طرف واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
new life :: ][][§¤°^°¤§][ المــنـــتــــدي العـــــــام ][][§¤°^°¤§][ :: المواضيع العامه-
انتقل الى: